دلتنگی..............
اللَّهُمَّ إِنِّی أَسْأَلُکَ سُؤَالَ خَاضِعٍ مُتَذَلِّلٍ خَاشِعٍأَنْ تُسَامِحَنِی وَ تَرْحَمَنِی
وَ تَجْعَلَنِی بِقِسْمِکَ رَاضِیاً قَانِعاً
وَ فِی جَمِیعِ الْأَحْوَالِ مُتَوَاضِعاً.................. .
+ نوشته شده در جمعه هجدهم آذر ۱۳۹۰ ساعت 22:4 توسط ...